أفضل برامج شعبة النهوض بالمرأة الحرة لنظام التشغيل -->
  • الجمعة، 29 نوفمبر 2019

    أفضل برامج شعبة النهوض بالمرأة الحرة لنظام التشغيل

    أفضل برامج شعبة النهوض بالمرأة الحرة لنظام التشغيل

    أفضل برامج شعبة النهوض بالمرأة الحرة لنظام التشغيل


    يأتي Windows مع الكثير من البرامج المجانية. يمكنك الحصول على الدفتر للكتابة ، والرسام ثلاثي الأبعاد للرسم ، وأدوات تحرير الفيديو البسيطة المدمجة في تطبيق الصور. لسوء الحظ ، لا يتضمن Windows أي برنامج لصنع الموسيقى.
    والخبر السار هو أن هناك الكثير من برامج الإنتاج الموسيقي المجانية ، والمعروفة باسم برامج DAW ، والمتاحة على Windows. حتى في هذه المقالة سوف نساعدك في العثور على أفضل DAW (محطة الصوت الرقمي) لنظام Windows.

    ما هي برامج شعبة النهوض بالمرأة؟

    DAW تعني محطة عمل الصوت الرقمي ، ولكن هذا قد يعني العديد من الأشياء المختلفة. كانت أقرب أنواع DAWs مجرد بدائل رقمية لأجهزة الشريط التمثيلي المستخدمة لتسجيل الموسيقى. كما تحسنت التكنولوجيا ، وكذلك فعلت DAWs ، مضيفا الميزات التي تتيح للمستخدمين إنشاء الأغاني دون معرفة كيفية العزف على آلة موسيقية.
    قبل اتخاذ قرار بشأن شعبة النهوض بالمرأة المجانية ، ستحتاج إلى التفكير في بعض الجوانب الرئيسية لكيفية استخدامها. تركز معظم برامج شعبة النهوض بالمرأة على تسجيل العروض الموسيقية باستخدام الميكروفونات أو إنشاء موسيقى من الصفر. ستجد الكثير من برامج DAWs التي تتعامل مع الاثنين ، ولكن عادةً ما يكون التطبيق المحدد أكثر ملاءمة لجانب واحد.

    1. Cakewalk بواسطة BandLab

    Cakewalk by Bandlab يشبه سونار
    تم تطوير هذا البرنامج في الأصل بواسطة Cakewalk والمعروفة باسم Sonar ، حتى عام 2017 عندما أعلنت الشركة الأم Gibson أنها توقفت عن التطوير النشط. بدا الجميع ضائعين حتى عام 2018 عندما استحوذت BandLab على البرنامج وأعد إصداره مجانًا تحت اسمه الحالي.
    لا تحتوي على كل ميزة من ميزات Sonar ، ولكنها تحتوي على معظمها. قد لا يكون هذا هو أفضل DAW لنظام التشغيل Windows ، لكنه قد يكون أفضل DAW مجاني.
    تضع معظم برامج DAW المجانية نوعًا من القيود على ما يمكنك القيام به ، سواء أكان ذلك عدد المسارات أو حفظ عملك. لا يضع CakeWalk by BandLab أيًا من هذه الحدود ، مع مسارات غير محدودة ، وعدد كبير من التأثيرات المدمجة ، وأدوات افتراضية مدمجة أيضًا. نظرًا لعدم وجود إصدار مدفوع من المنتج ، فلا داعي للقلق بشأن الإعلانات التي تزعجك للترقية.

    2. Traktion T7

    Traktion T7 هو بديل مجاني لـ DAW الخاص بشركة Traktion
    قد تكون شركة Traktion معروفة بشكل أكبر بـ Waveform DAW أو بأدواتها الرقمية المختلفة ، ولكنها تقدم أيضًا محطة عمل صوتية رقمية كاملة المزايا مجانًا في Traktion T7.
    مثل BandLab by Cakewalk ، يقدم هذا الإصدار مسارات صوتية غير محدودة ، لذلك لن يكون لديك أي قيود على إبداعك. نعم ، إنها تفتقد إلى الميزات الموجودة في Waveform 8 و 10 ، ولكن العديد منها ، مثل أنظمة الألوان المتغيرة ، أبعد ما تكون عن الأساسيات.
    ومع ذلك ، فإن بعض الأدوات الافتراضية مثل العينات المتعددة وأخذ عينات الأسطوانة موجودة فقط في Waveform 10. هذه القيود تجعل Traktion T7 خيارًا أفضل لمن لديهم عدد قليل من الأدوات. من بين المزايا الإضافية أنه بفضل واجهة المستخدم Blue Steel ، فإن Traktion T7 يجعل من الأفضل أن تكون شعبة النهوض بالمرأة للمبتدئين ، خاصة بين الخيارات المجانية.
    تنزيل: Traktion T7

    3. أدوات برو أولا

    برو أدوات أول نوافذ البرنامج المساعد
    Pro Tools هي واحدة من أكبر الأسماء في صناعة الصوت ، وكانت هذه هي الطريقة لفترة طويلة. هذا يعني أنه يمكنك توقع أن تدفع أعلى دولار مقابل البرنامج ، على الأقل إذا كنت تريد كل جرس وصفارة. تم تقديم Pro Tools First في عام 2015 ، وعلى عكس العديد من الإصدارات المجانية من برامج DAW المدفوعة ، فلن تحتاج إلى شراء قطعة معينة من الأجهزة من أجل الحصول على يديك.
    المفاضلة هي أن Pro Tools First لها قيود كبيرة. أنت محدود بـ 16 صوتًا متزامنًا وأربعة مدخلات بحد أقصى للأجهزة. أنت أيضًا مقيد بـ 16 مسارًا للأداة ومسارات للأدوات الافتراضية ، وكلاهما يشترك في حد الصوت. معدل العينة أقل مما ستحصل عليه في Pro Tools أو Pro Tools Ultimate أيضًا.
    هناك قيود أخرى أيضًا ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى التعرف على أدوات Pro ، فهذه النسخة المجانية هي طريقة جيدة للبدء.

    4. استوديو واحد رئيس

    يحتوي Studio One Prime على واجهة مستخدم أنيقة
    لأول مرة في عام 2009 ، كان Presonus Studio One لفترة طويلة أفضل برامج شعبة النهوض بالمرأة التي لم يسمع عنها أحد. لقد بدأت تكتسب المزيد من السمعة في السنوات الأخيرة ، ومع ذلك ، على الأرجح يرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى عرض DAW المجاني ، Studio One Prime. يحتوي هذا على العديد من ميزات الإصدارات المدفوعة من البرنامج ، ومثل Pro Tools First ، لا تحتاج إلى شراء أي أجهزة لتجربة الإصدار المجاني.
    لا يحد Studio One Prime من عدد المسارات الصوتية أو مسارات الأدوات الافتراضية التي يمكنك استخدامها. بدلاً من ذلك ، لا يقدم هذا ببساطة بعض الميزات الموجودة في الإصدارات المدفوعة من البرنامج. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مشغل عينة الظاهري Presence XT ، وتسعة مكونات Native Effects ، و 1 جيجابايت من الحلقات والعينات لمساعدتك على البدء.

    5. الجرأة

    جرأة تحرير ملف صوتي
    بينما هو DAW تقنيًا ، فإن Audacity مختلف تمامًا مقارنة ببرامج DAW المجانية الأخرى. الجرأة مبنية إلى حد كبير على تحرير الصوت. لهذا السبب ، تعد أدوات التحرير قوية جدًا ، لكن التسجيل في Audacity لا يشعر بالسلاسة كما هو الحال في البرامج الأخرى.
    الفرق الآخر هو أن Audacity لا يقدم الكثير في طريق دعم الأدوات الافتراضية. يمكنك توجيههم عبر نظام الصوت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تطبيقات أخرى وتسجيلها ، لكن Audacity لا يركز على صناعة الموسيقى بهذه الطريقة.
    ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء يتفوق في تحرير الصوت وتحتاج فقط إلى وظائف DAW بسيطة ، فإن Audacity يعد اختيارًا جيدًا. كما انها مفتوحة المصدر تماما.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    كافة الحقوق محفوظة ل مدونة سات تيوب - تصميم سات تيوب