أرسل رسائل نصية وصوتية ومرئية مجانية من هاتف Android -->
  • الخميس، 31 أكتوبر 2019

    أرسل رسائل نصية وصوتية ومرئية مجانية من هاتف Android

    أرسل رسائل نصية وصوتية ومرئية مجانية من هاتف Android

    أرسل رسائل نصية وصوتية ومرئية مجانية من هاتف Android



    أرسل رسائل نصية وصوتية ومرئية مجانية من هاتف humanoid






    WhatsApp traveller هو تطبيق تواصل وتواصل مجاني . يسمح التطبيق بالدردشة والرسائل الفورية باستخدام اتصال الإنترنت بدلاً من خطة البيانات. وهي متاحة لمعظم المنصات المحمولة ، وكذلك متوفرة مع أنواع مختلفة من الإصدارات لأغراض الاتصالات المختلفة. يمكن للمستخدمين استضافة الدردشات الخاصة أو الجماعية أينما كانوا.



    الرسائل التي يمكن للمستخدمين الوثوق بها





    يعمل WhatsApp traveller مثل تطبيق المراسلة الافتراضي الموجود على كل جهاز محمول ، باستثناء أنه مجاني. يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية وملفات الوسائط (مثل الصور والفيديو والصوت) ، وكذلك إجراء المكالمات عبر الإنترنت عبر 3G / 4G أو حتى wireless fidelity. يمكنهم التواصل مع أقرب جهات الاتصال والأصدقاء وأفراد الأسرة في أي مكان هم مع تجنب تكلفة الرسائل القصيرة. كما أنه متوافق مع humanoid Wear. يعمل التطبيق على أنظمة تشغيل Windows و waterproof و iPhone وحتى كتطبيق ويب حتى يتوفر الاتصال دائمًا في جميع الأوقات.





    حفظ الاتصالات أقرب



    التطبيق قادر على استضافة دردشات المجموعة.

     يمكن للمستخدمين جمع مجموعات تصل إلى 256 شخصًا للمحادثات المهمة التي تكون شاملة وخاصة فقط. تتيح المراسلة الجماعية ميزات مثل مشاركة الملفات والاتصالات الخاصة. بعض خيارات التخصيص المتاحة في الدردشة الجماعية هي إعادة التسمية ، وكتم المحادثات ، وتخصيص إعلامات الدردشة.





    المحادثات الجارية



    يضمن إصدار تطبيق الويب من WhatsApp أنه يمكن للمستخدمين إجراء مزامنة سلسة لمعظم الدردشات من الأجهزة المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر. يمكنهم اختيار النظام الأساسي الأكثر ملاءمة لهم للتحدث مع جهات الاتصال.



    دعوه مجانيه








    هذا التطبيق يأتي مع ميزة مكالمة صوتية مجانية

    يمكن للجميع إجراء محادثات حتى في بلد مختلف. هذا أمر رائع فيما يتعلق بالمحادثة وجهاً لوجه للمستخدمين الذين يرغبون في الاتصال بعد الرسائل النصية. تتمثل ميزة إجراء مكالمة صوتية عبر الإنترنت في حفظ خطة البيانات للأجهزة المحمولة. هناك شيء واحد يجب على المستخدمين تذكره قبل بدء مكالمة صوتية. يجب أن تحتوي أجهزتهم المحمولة على البيانات المتبقية نظرًا لأنه قد يظل يشحن البيانات عند بدء المكالمات. أصبح من الممكن الآن إجراء مكالمات خالية من النفقات عن طريق الاتصال بالإنترنت مع تجنب رسوم الاتصال.





    ضمان الأمن



    تم تصميم WhatsApp courier أيضًا مع وضع الأمان في الاعتبار. يحتوي على تشفير من طرف إلى طرف حيث تتم مشاركة كل لحظة شخصية بتسجيل الدخول على التطبيق. يتم تأمين كل الرسائل والمكالمات للحفاظ على الاتصالات بين المستخدمين بشكل خاص.







    مشاركة الوسائط الخاصة





    يمكن للتطبيق إرسال ملفات الوسائط في لحظة. يمكن للمستخدمين استخدام الكاميرا المدمجة الخاصة بأجهزتهم لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو ، إلى جانب إرسالها عبر WhatsApp. هذا مثالي لإرسال التحديثات أثناء العطلات والمناسبات العرضية أو الأحداث الهامة حتى مع اتصال بطيء.





    إرسال المستندات بشكل خاص

    يجعل التطبيق مشاركة المستندات مع جهات الاتصال أسهل مقارنة بإرسال البريد الإلكتروني التقليدي. يمكنه إرسال ملفات متنوعة مثل المستندات وملفات PDF وجداول البيانات وعروض الشرائح في عملية بسيطة. يمكن للمستخدمين تحميل ما يصل إلى one hundred ميغابايت من الملفات للحصول على أو توفير مستندات مهمة لشركاء العمل. يتوفر إصدار أعمال من WhatsApp بخصوص الاتصالات في مكان العمل.





    سمعت أصوات مسجلة مسبقا

    يتضمن هذا التطبيق ميزة تسجيل لتكوين الرسائل الصوتية. المستخدمون الذين يرغبون في الحصول على رسائل مخصصة الصنع. إنهم ببساطة يفتحون التسجيل ويقولون ما يعنونه ويرسلونه على اتصالهم.







    هذه هي منصات شعبية للتواصل مع ميزات مختلفة والتي قد تكون غائبة من WhatsApp. من ناحية أخرى ، لا يزال WhatsApp يتنافس بشكل عادل مع تطبيقات المراسلة الأخرى في السوق اليوم.



    تحميل رابط مباشر



    تطبيقات المراسلة البديلة للنظر فيها

    هناك أيضًا تطبيقات مراسلة متوفرة هنا في sat-tube يمكن للمستخدمين مراعاتها إذا كانوا يرغبون في المزيد من ميزات الاتصال:



    الفيسبوك رسول

    خط

    برقية

    WeChat





    أبسط والرسائل المجانية

    يساعد WhatsApp المستخدمين على تقليل استخدام البيانات الخاصة بهم على أجهزتهم المحمولة من خلال استخدام الإنترنت للاتصال. فهي تتيح لهم إرسال الرسائل النصية أو الصوتية وملفات الوسائط والمستندات وحتى الرسائل الصوتية المسجلة. يتم التواصل بين المستخدمين بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن استهلاك بيانات الشبكة.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    كافة الحقوق محفوظة ل مدونة سات تيوب - تصميم سات تيوب