10قنوات مجانية على الإنترنت يمكن مشاهدتها على الإنترنت -->
  • الخميس، 31 أكتوبر 2019

    10قنوات مجانية على الإنترنت يمكن مشاهدتها على الإنترنت

    10قنوات مجانية على الإنترنت  يمكن مشاهدتها على الإنترنت
    نعلم جميعًا عن خدمات البث المختلفة التي تتيح لك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر. ولكن ماذا عن القنوات التلفزيونية المستقلة؟ هل من الممكن مشاهدة القنوات التلفزيونية المجانية على الإنترنت من جميع أنحاء العالم؟
    في هذه المقالة ، سنساعدك في العثور على أفضل القنوات التلفزيونية المجانية على الويب. لكل قناة في القائمة مصدر قانوني ، مما يعني أنك لن تواجه مشكلة مع مزود خدمة الإنترنت أو القانون.

    1. قنوات بي بي سي

    بي بي سي قنوات التلفزيون على الانترنت مجانا
    تتيح هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) توفير جميع القنوات التلفزيونية الممولة بواسطة ترخيص التلفزيون مجانًا عبر خدمة iPlayer. يمكنك مشاهدة BBC 1 و BBC 2 و BBC 4 و BBC News و BBC Parliament و BBC Alba و CBBC و CBeebies.
    قنوات BBC Studios الأخرى غير الممولة من رسوم الترخيص (Alibi و Dave و Drama و Eden و Gold و W و أمس) غير متوفرة. قنوات BBC الدولية - مثل BBC America و BBC Persian - غير متوفرة أيضًا.
    إذا كنت لا تعيش في المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى استخدام VPN. نوصي باستخدام ExpressVPN و CyberGhost .

    2. تلفزيون بلومبرج

    بلومبرج التلفزيون على الانترنت مجانا
    تعتبر بلومبرج واحدة من المصادر الرائدة لأخبار الأعمال والسوق. وتنتج أربع قنوات تلفزيونية دولية يمكنك بثها مجانًا. هذه هي بلومبرج الأمريكية ، بلومبرج أوروبا ، بلومبرج آسيا ، بلومبرج أستراليا.
    جميع القنوات التلفزيونية الأربعة هي على الانترنت. يمكنك دفقها مجانًا عبر موقع Bloomberg الإلكتروني. إصدار الولايات المتحدة متاح أيضًا على تلفزيون بلوتو .

    3. سكاي نيوز

    قناة سكاي نيوز المجانية على الإنترنت
    Sky News ومقرها المملكة المتحدة هي واحدة من أفضل القنوات التلفزيونية المجانية على الإنترنت للحشاشين. يمكنك مشاهدته مجانًا على موقع Sky News الإلكتروني وعبر قناة Sky News YouTube .
    لا تفرض Sky News أي قيود جغرافية. يمكنك مشاهدة القناة التلفزيونية عبر الإنترنت بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

    4. ABC

    قائمة القنوات التلفزيونية abc
    ABC هي شبكة أمريكية. إنه يركز على البرامج الحوارية والدراما وعروض نمط الحياة والأخبار. هناك أيضا عدد قليل من المحتوى الرياضي.
    تبث ABC الإصدارات الدولية في العديد من البلدان. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في مشاهدة إصدار الولايات المتحدة للشبكة مجانًا عبر الإنترنت ، يمكنك القيام بذلك عبر خدمة USTVNow .
    ABC هي واحدة من خمس قنوات تلفزيونية يمكنك مشاهدتها مجانًا على الخدمة. الأربعة الأخرى هي CBS و PBS و MyTV 9 و CW. جميع القنوات متوفرة فقط في التعريف القياسي.
    القناة متاحة رسميًا فقط للمواطنين الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج ، ولكن هناك العديد من الحلول التي يمكنك استخدامها للوصول.

    5. FOX Sports

    قناة فوكس الرياضية الحية

    FOX Sports هي قناة تلفزيونية على الإنترنت فريدة يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت مجانًا.
    ليس الإصدار نفسه من القناة التلفزيونية الذي تتلقاه عبر اشتراك كبل أو من تطبيق مثل Hulu أو FuboTV. على الرغم من أن غالبية الجدول هو نفس FOX Sports 1 ، إلا أنه لا يضم أي رياضة حية.
    ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالكرات البارزة ، والتعليقات والتحليلات الرياضية ، والبرامج العادية الأخرى.
    يمكنك مشاهدة قناة التلفزيون على الإنترنت فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا على Pluto TV .

    6. أحد عشر شبكة رياضية

    أحد عشر رياضة مجانية على الإنترنت
    تُعد Eleven Sports شبكة رياضية مقرها المملكة المتحدة تشهد نموًا متزايدًا في شعبيتها ونفوذها منذ إطلاقها في عام 2015.
    وتسمى الطبعة الولايات المتحدة Eleven Sports Network. يمكنك مشاهدته مجانًا على تلفزيون بلوتو إذا كنت داخل الولايات المتحدة. سيحتاج المستخدمون الآخرون إلى استخدام VPN.
    تتمتع القناة بحقوق البث لرابطة أمريكا الشمالية لكرة القدم (NASL) ، ومؤتمر بيج سكاي ، وأعلى دوري كرة سلة في أسبانيا (Liga Endesa) ، ورابطة الهوكي السويدية ، و World Rally Championship ، و Can-Am Baseball league ، وبعض الرياضات الإلكترونية البطولات.

    7. فرنسا 24



    إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ، فإن قناة France 24 تستحق الخروج. إنه مذيع وطني مملوك للدولة الفرنسية مع التركيز على الأخبار ومحتوى المجلة.
    يتم إنتاج أربعة إصدارات من القناة: الإصدار الفرنسي ، إلى جانب البث باللغة الإنجليزية والعربية والإسبانية.
    يمكنك مشاهدة القنوات التلفزيونية الدولية (وكذلك البث الفرنسي) مجانًا على موقع France 24 وعلى YouTube .

    8. سي

    cnn العيش على الانترنت
    يفترض الكثير من الناس خطأ أنه من المستحيل مشاهدة CNN مجانًا. بعد كل شيء ، إنها جزء من حزم قسط معظم مزودي الكابلات.
    لكن هذا ممكن! مرة أخرى ، يقدم تلفزيون بلوتو الجواب. طالما كنت في الولايات المتحدة ، يمكنك بث الإصدار المحلي من القناة التلفزيونية مجانًا. سيحتاج السكان من غير الولايات المتحدة إلى VPN.

    9. قنوات ITV

    itv قناة التلفزيون الحية
    ITV هي شبكة بريطانية أخرى. على عكس BBC ، ITV مملوكة بشكل مستقل. تتيح الشبكة ستة من قنواتها متاحة مجانًا عبر الإنترنت لأي شخص لديه عنوان IP مقره المملكة المتحدة. هم ITV 1 و ITV 2 و ITV 3 و ITV 4 و CITV و ITVBe. ITV Box Office و The Store غير متاحين.
    تقدم القنوات المجانية على الإنترنت مزيجًا معتادًا من الأخبار والدراما والبرامج الحوارية وبرامج الأطفال.
    حيث تتفوق الشبكة على قواطع الحبل الدولية ، ومع ذلك ، فإن قائمتها من المحتوى الرياضي. تمتلك الشبكة حقوقاً في الدوري الأسباني ، بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، كأس العالم لكرة القدم ، كأس العالم للرجبي ، الدول الست ، بطولة فرنسا المفتوحة ، سباق فرنسا للدراجات ، ومهرجان شلتنهام.

    10. نيك الابن

    نيك الابن يعيش على الانترنت مجانا
    لقناتنا النهائية المجانية على الإنترنت ، نعود إلى تلفزيون بلوتو. مثل قناة FOX Sports الخاصة بها ، تبث Pluto نسخة معدلة خصيصًا من Nick Jr. لأي شخص يعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا أو النمسا.
    تشمل برامج الأطفال على Nick Jr. Dora the Explorer و Wallykazam و Peppa Pig و Bubble Guppies و Nella the Princess Knight.

    لا تنسى قنوات الإنترنت التلفزيونية المدفوعة

    على الرغم من أنه من الممكن مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والبرامج التلفزيونية عند الطلب مجانًا عبر الإنترنت ، إذا كنت تريد مجموعة كاملة من الشبكات المتميزة ، فيجب عليك الاشتراك في أحد تطبيقات البث التليفزيوني المباشر المدفوعة.
    تتضمن خياراتك Sling و Hulu + Live TV و DirecTV و YouTube TV. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فقد جمعنا بعضًا من أفضل خدمات بث التلفزيون المباشر .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    كافة الحقوق محفوظة ل مدونة سات تيوب - تصميم سات تيوب